منصَّة مودَّة

منصَّة مودَّة

 

مودة هي منصَّة باللغة العربيَّة،موجَّهة إلى المتزوِّجين والمقبلين على الزواج والآباء والأُمَّهات، وتهدف إلى رفع الوعي، ومشاركة المعرفة فيما يخصُّ الصحَّة الجنسيَّة والإنجابيَّة من منظورٍ علمي.

تقدِّم “مودَّة” المعلومات والدراسات، والمقالات الصحيَّة والطبيَّة، والأبحاث المُعدَّة من قبل الخبراء وأصحاب الاختصاص، ضمن أشكال إعلاميَّة متعدِّدة، بالإضافة الى توفير قنوات للتَّواصل مع مجموعةٍ وازنة من الخبراء في مجالات الصحَّة الجنسيَّة والإنجابيَّة والأُسريَّة.

جاء المشروع استجابةً لحاجة مجتمعيَّة؛ بسبب شُحِّ المعلومة العلميَّة الصحيَّة المضمونة، أو لصعوبة الوصول إليها بلغةٍ وخطاب يستطيع المتلقِّي العربي إدراكها. المجتمع العربي يحتاج إلى المعرفة المتعلِّقة بصحّته الانجابيَّة والجنسيَّة، بالاضافة إلى علاقاته الأُسريَّة والزوجيَّة، حتَّى يكون الأساس المعرفي، هو ما يواجه فيه المتزوِّجون والمقبلون على الزواج، جهل الخرافات.

نهدف أن تكون منصَّة “مودَّة” مصدرًا معتمدًا للمعلومات حول الصحَّة الجنسيَّة  والإنجابيَّة للفرد والأسرة والمجتمع، وخلق عالم تكون فيه المودّة داخل العلاقات الزوجيَّة، مصحوبة بالعلم، والمعرفة، والصحَّة. وأن تكون مساحة  لإعداد وتقديم دراسات متخصِّصة بمجتمعاتنا العربيَّة، تحديدًا في مواضيع الصحَّة الجنسيَّة والإنجابيَّة، يُجريها مجموعة من الباحثين؛ للانطلاق بسياسات وتوصيات، تُثري المحتوى العربي بما يحتاجه مجتمعه.

نقدِّم محتوانا أيضًا من خلال منصَّات التواصل الاجتماعي المختلفة، ولدينا مكتبة صوتيَّة من البرامج الصوتيَّة “بودكاست”، يمكن الوصول إليها من خلال شركائنا راديو النجاح، بالإضافة للعديد من الفيديوهات. كما يجيب فريقنا عن جميع الأسئلة والاستفسارات التي تصلنا عبر جميع المنصَّات الإلكترونيَّة.

الكاتب رنيم حجازي

رنيم حجازي

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة