وظائف شاغرة

دعوة للخبراء والناشطين

طلوب نشطاء لتعزيز مشاركة الشباب في ملء استمارة بحثيَّة حول قضايا الصحَّة الإنجابيَّة والصحَّة الجنسيَّة.

دعوة للخبراء والناشطين: مطلوب نشطاء لتعزيز مشاركة الشباب في ملء استمارة بحثيَّة حول قضايا الصحَّة الإنجابيَّة والصحَّة الجنسيَّة.

نحن نبحث عن أفراد متحمِّسين للانضمام إلى فريقنا، لمساعدتنا في التواصل مع مجموعة متنوِّعة من الشباب البالغين من 18 إلى 35 عامًا في الأردن، تتضمَّن مهمّتكم مسؤوليَّة تشجيع عيّنة البحث على إكمال استبيان إلكتروني يتعلَّق بالمعرفة والاتِّجاهات والممارسات المتعلِّقة بالصحَّة الجنسيَّة والإنجابيَّة عند الشباب المتزوِّجين.

ستكون مسؤولًا عن:

التَّواصل مع الشباب: استخدم مهاراتك الشخصيَّة وقدراتك في التّواصل مع الشباب من خلفيَّات ومجتمعات مختلفة في الفئة العمريَّة من 18 إلى 35 عامًا. تعزيز أهميَّة الدراسة: قم بتوعية وزيادة الوعي لدى المشاركين المحتملين بأهميَّة مساهمتهم في فهم قضايا الصحَّة الجنسيَّة والإنجابيَّة بين الشباب المتزوِّجين في الأردن. التشجيع على إكمال الاستبيان: حثّ وتشجيع الشباب على المشاركة في الدراسة من خلال التأكيد على التأثير الإيجابي الذي يمكن أن تحقِّقه إجاباتهم على السياسات والبرامج والمبادرات المستقبليَّة التي تهدف إلى تحسين نتائج رفع الوعي بقضايا الصحَّة الجنسيَّة والإنجابيَّة.

المتطلَّبات:

العمر: بين 18 و35 عامًا. مهارات اتِّصال ممتازة. القدرة على التواصل مع مجموعات متنوِّعة من الشباب. الخبرة أو الاطِّلاع المسبق على قضايا الصحَّة الجنسيَّة والإنجابيَّة. التفرُّغ الجزئي [مهمَّة لفترة محدَّدة].

الفوائد:

اكتساب خبرة عمليَّة في المشاركة المجتمعيَّة ضمن مبادرات الصحَّة العامَّة. تعزيز مهارات الاتِّصال والتَّواصل الشخصي. الانضمام إلى فريق عمل من الخبراء بالعمل العامّ والدراسات الميدانيَّة. مكافأة ماليَّة كأجر اتِّصال وتنقُّل لهذه المهمَّة. إذا كنتم مهتمِّين فسنكون سعداء بتواصلكم معنا، يرجى إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني [email protected] مع ذكر اسمك، ومعلومات الاتِّصال، والسيرة الذاتيَّة ووصف موجز لدوافعك للمشاركة في هذه المهمَّة. معًا، دعونا نمكِّن الشباب ونخلق مستقبلًا أفضل من خلال تعزيز الوعي بقضايا الصحَّة الجنسيَّة والإنجابيَّة في الأردن. مركز حكاية لتنمية المجتمع المدني منصّة مودَّة
زر الذهاب إلى الأعلى